iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 20, Issue 141, September 2023
1
مقدمة العدد 141 سبتمبر 2023
Page
1-10
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
2
غلاف العدد 141 سبتمبر 2023
View Article
|
PDF
278.45 K
|
View on SCiNiTO
3
فعالية استراتيجية البيت الدائري في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المنظومي لدي التلاميذ المتفوقين دراسيًا بالصف الثالث المتوسط
Page
11-49
مصطفى زكريا أحمد السحت
View Article
|
PDF
2.49 MB
|
View on SCiNiTO
4
برنامج قائم على معايير مقترحة للتفاعل الحضاري في ضوء التعددية الثقافية لتنمية مهارات تأويل النص التاريخي والسِلم المجتمعي لدى الطالب معلم التاريخ
Page
50-121
تامر محمد عبد العليم عبدالله
View Article
|
PDF
2.96 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم علي مبادئ التعليم الأخضر لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية ومهارات التفكير الايجابي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
122-185
فاطمة عبد الفتاح أحمد إبراهيم
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية نموذج BOPPPS في تنمية بعض مهارات التعليم المدمج والاتجاه نحوه لدي طالبات التربية الميدانية بكلية التربية بالمملكة العربية السعودية
Page
186-224
يسرا محمد سيد عبد الفتاح
View Article
|
PDF
2.4 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية برنامج تدريبي قائم على مجتمعات التعلم المهنية عبر الويب (OPLCs) في تنمية ممارسات التدريس الرقمي والتقبل التكنولوجي والقدرة على التأمل الذاتي المهني لدى معلمي الدراسات الاجتماعية
Page
225-294
کرامي محمد بدوي عزب أبو مغنم
View Article
|
PDF
4.35 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج تدريبي هجين في ضوء ملف الإنجاز الإلكتروني electronic portfolios؛ لتنمية مهارات التقويم لدى معلمي الدراسات الاجتماعية أثناء الخدمة
Page
295-351
علي محمد أبو المعاطي إبراهيم; هشام عاطف أحمد علي
View Article
|
PDF
2.13 MB
|
View on SCiNiTO
9
تأثير استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس الدراسات الاجتماعية علي التحصيل وتنمية بعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
Page
352-419
ولاء جمعة محمد أحمد
View Article
|
PDF
2.46 MB
|
View on SCiNiTO
10
تأثير استخدام التعلم الخدمي في تدريس التاريخ على تنمية الوعي الأثري ومهارات التواصل الاجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
420-457
أمل إبراهيم إسماعيل محمد ابوعلي
View Article
|
PDF
1.89 MB
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية برنامج قائم علي المستحدثات التكنولوجية لعلاج صعوبات تعلم مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ مدارس التربية الفكرية بالمرحلة الابتدائية
Page
458-490
سهير محمد عبد الحفيظ
View Article
|
PDF
2.19 MB
|
View on SCiNiTO
12
إطار مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية في الصفوف من (1-3) بالمرحلة الابتدائية بمصر في ضوء التجارب العالمية المعاصرة
Page
491-517
حسين محمد أحمد عبد الباسط; باســـــم صبري محمد سلام; صفــوت محمد جاد الكريم بغدادي
View Article
|
PDF
2.4 MB
|
View on SCiNiTO
13
برنامج قائم على النظرية الترابطية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الإيجابي ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
518-534
سعاد محمد محمد عبد المنعم
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
14
الخصائص السيكومترية لمقياس الأمن النفسي لدى طلاب كلية التربية – جامعة عين شمس
Page
535-565
إيمان بخيت محمد على إبراهيم محمد الحديدي
View Article
|
PDF
2.65 MB
|
View on SCiNiTO
15
الخصائص السيكومترية لمقياس التسامى بالذات لدى عينة من المراهقين مجهولى النسب
Page
566-588
غادة محمد محمد مصطفى
View Article
|
PDF
2.31 MB
|
View on SCiNiTO
16
الخصائص السيكومترية لمقياس استراتيجيات التعلم لدى عينة من طلاب الجامعة
Page
589-602
مى محمد زيتون
View Article
|
PDF
2.45 MB
|
View on SCiNiTO
17
برنامج مقترح في الدراسات الاجتماعية قائم علي الانشطة لتنمية المهارات المرتبطة بقيم الأمن الفكري لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
603-630
نسمة حسين علي سلام
View Article
|
PDF
2.11 MB
|
View on SCiNiTO
18
استراتيجية فى تدريس الفلسفة قائمة على نماذج ما بعد البنائية لتنمية مهارات التفكير التوليدى لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
631-651
سامية عبد المنصف طه جاد الحق
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO