برنامج قائم على النظرية الترابطية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الإيجابي ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد محمد عبد المنعم, . (2023). برنامج قائم على النظرية الترابطية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الإيجابي ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 20(141), 518-534. doi: 10.21608/pjas.2023.339070
سعاد محمد محمد عبد المنعم. "برنامج قائم على النظرية الترابطية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الإيجابي ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 20, 141, 2023, 518-534. doi: 10.21608/pjas.2023.339070
محمد محمد عبد المنعم, . (2023). 'برنامج قائم على النظرية الترابطية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الإيجابي ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 20(141), pp. 518-534. doi: 10.21608/pjas.2023.339070
محمد محمد عبد المنعم, . برنامج قائم على النظرية الترابطية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير الإيجابي ومستوى الطموح الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 20(141): 518-534. doi: 10.21608/pjas.2023.339070