درجة تمكن معلمي ومعلمات التعليم العام من الأبعاد التقنية الأربعة لنموذج تيباك TPACK أثناء التدريس باستخدام نمط التعلم المدمج من وجهة نظرهم
العامري, . (2024). درجة تمكن معلمي ومعلمات التعليم العام من الأبعاد التقنية الأربعة لنموذج تيباك TPACK أثناء التدريس باستخدام نمط التعلم المدمج من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 117(117), 213-247. doi: 10.21608/edusohag.2024.339088
حمدان بن عبدالعزيز العامري. "درجة تمكن معلمي ومعلمات التعليم العام من الأبعاد التقنية الأربعة لنموذج تيباك TPACK أثناء التدريس باستخدام نمط التعلم المدمج من وجهة نظرهم". EKB Journal Management System, 117, 117, 2024, 213-247. doi: 10.21608/edusohag.2024.339088
العامري, . (2024). 'درجة تمكن معلمي ومعلمات التعليم العام من الأبعاد التقنية الأربعة لنموذج تيباك TPACK أثناء التدريس باستخدام نمط التعلم المدمج من وجهة نظرهم', EKB Journal Management System, 117(117), pp. 213-247. doi: 10.21608/edusohag.2024.339088
العامري, . درجة تمكن معلمي ومعلمات التعليم العام من الأبعاد التقنية الأربعة لنموذج تيباك TPACK أثناء التدريس باستخدام نمط التعلم المدمج من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 2024; 117(117): 213-247. doi: 10.21608/edusohag.2024.339088