استراتيجية قائمة على مدخل التعلم العميق (DLA) لتنمية الوعى بآثار التغير المناخى ومهارات استشراف المستقبل لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى
الشناوى, . (2024). استراتيجية قائمة على مدخل التعلم العميق (DLA) لتنمية الوعى بآثار التغير المناخى ومهارات استشراف المستقبل لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 117(117), 249-299. doi: 10.21608/edusohag.2024.339089
سهام فؤاد محمود الشناوى. "استراتيجية قائمة على مدخل التعلم العميق (DLA) لتنمية الوعى بآثار التغير المناخى ومهارات استشراف المستقبل لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 117, 117, 2024, 249-299. doi: 10.21608/edusohag.2024.339089
الشناوى, . (2024). 'استراتيجية قائمة على مدخل التعلم العميق (DLA) لتنمية الوعى بآثار التغير المناخى ومهارات استشراف المستقبل لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 117(117), pp. 249-299. doi: 10.21608/edusohag.2024.339089
الشناوى, . استراتيجية قائمة على مدخل التعلم العميق (DLA) لتنمية الوعى بآثار التغير المناخى ومهارات استشراف المستقبل لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2024; 117(117): 249-299. doi: 10.21608/edusohag.2024.339089