تعزيز السمعة الأكاديمية لجامعة بنها بين حتمية التسويق الدولي للخدمات التعليمية وضرورة تنمية الجدارات الرقمية لأعضاء هيئة التدريس (دراسة ميدانية)
محمد, . (2024). تعزيز السمعة الأكاديمية لجامعة بنها بين حتمية التسويق الدولي للخدمات التعليمية وضرورة تنمية الجدارات الرقمية لأعضاء هيئة التدريس (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 117(117), 1009-1160. doi: 10.21608/edusohag.2024.339103
سحر محمد أبوراضى محمد. "تعزيز السمعة الأكاديمية لجامعة بنها بين حتمية التسويق الدولي للخدمات التعليمية وضرورة تنمية الجدارات الرقمية لأعضاء هيئة التدريس (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 117, 117, 2024, 1009-1160. doi: 10.21608/edusohag.2024.339103
محمد, . (2024). 'تعزيز السمعة الأكاديمية لجامعة بنها بين حتمية التسويق الدولي للخدمات التعليمية وضرورة تنمية الجدارات الرقمية لأعضاء هيئة التدريس (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 117(117), pp. 1009-1160. doi: 10.21608/edusohag.2024.339103
محمد, . تعزيز السمعة الأكاديمية لجامعة بنها بين حتمية التسويق الدولي للخدمات التعليمية وضرورة تنمية الجدارات الرقمية لأعضاء هيئة التدريس (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2024; 117(117): 1009-1160. doi: 10.21608/edusohag.2024.339103