فاعلية استخدام الواقع المعزز القائم على التعلم النقال (ARBML) فى تنمية مفاهيم الحركة الخطية (LMC) والتعلم الموجه ذاتيًا (SDL) لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مادة الفيزياء
دراز, . (2024). فاعلية استخدام الواقع المعزز القائم على التعلم النقال (ARBML) فى تنمية مفاهيم الحركة الخطية (LMC) والتعلم الموجه ذاتيًا (SDL) لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مادة الفيزياء. EKB Journal Management System, 117(117), 1161-1210. doi: 10.21608/edusohag.2024.339105
عبد الحميد فتحى عبد الحميد دراز. "فاعلية استخدام الواقع المعزز القائم على التعلم النقال (ARBML) فى تنمية مفاهيم الحركة الخطية (LMC) والتعلم الموجه ذاتيًا (SDL) لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مادة الفيزياء". EKB Journal Management System, 117, 117, 2024, 1161-1210. doi: 10.21608/edusohag.2024.339105
دراز, . (2024). 'فاعلية استخدام الواقع المعزز القائم على التعلم النقال (ARBML) فى تنمية مفاهيم الحركة الخطية (LMC) والتعلم الموجه ذاتيًا (SDL) لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مادة الفيزياء', EKB Journal Management System, 117(117), pp. 1161-1210. doi: 10.21608/edusohag.2024.339105
دراز, . فاعلية استخدام الواقع المعزز القائم على التعلم النقال (ARBML) فى تنمية مفاهيم الحركة الخطية (LMC) والتعلم الموجه ذاتيًا (SDL) لدى طلاب الصف الأول الثانوى فى مادة الفيزياء. EKB Journal Management System, 2024; 117(117): 1161-1210. doi: 10.21608/edusohag.2024.339105