نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد, Ø. (2024). نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 58(2), 92-121. doi: 10.21608/jfes.2024.339330
أسماء سيد عسران محمد. "نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 58, 2, 2024, 92-121. doi: 10.21608/jfes.2024.339330
محمد, Ø. (2024). 'نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 58(2), pp. 92-121. doi: 10.21608/jfes.2024.339330
محمد, Ø. نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 58(2): 92-121. doi: 10.21608/jfes.2024.339330