EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 58, Issue 2, January 2024, Page 1-311  XML

1

فعالية استخدام استراتيجية التدريس التبادلي لتنمية الانتباه لدى ذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية

Page 1-20
لمياء عبدالله على أحمد

2

أثر تفاعل مهام الويب القائمة على سقالات التعلم على التفكير التفاعلي والتحصيل في مقرر الاحصاء لدى طلاب الجامعة

Page 21-66
آلاء نور الدين محمود صادق الشرقاوي

3

الإسهام النسبي لقلق الرياضيات وتقدير الذات في التنبؤ بالتحصيل في الرياضيات لطلاب الصف الأول الإعدادي

Page 67-91
محمد عيد محمد علي

4

نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 92-121
أسماء سيد عسران محمد

5

برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم

Page 122-152
صفاء السيد على عقل

6

فاعلية برنامج أنشطة قائم على الوسائط الفائقة لتنمية مهارات التفكير الاستدلالى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 153-186
مجدي قدري أحمد محمد

7

The Effect of Hands-On Minds-On Learning on Developing Kindergartener's English Language Performance

Page 187-206
Mai Ahmed Eassa El Nekhely

8

دور التحول المؤسسي في تحقيق التنمية المستدامة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج

Page 207-235
عبدالعزيز بن محمد الصقر; ربيع بن صايل آل ربيع

9

تصور مقترح لتطوير إدارة المدارس الثانوية بدولة الكويت في ضوء معايير الجودة العالمية

Page 236-275
نويمي مفلح الرشيدي

10

التحديات المعاصرة وانعكاساتها على قيم البحث العلمي في مصر

Page 276-311
رحاب فتحي إبراهيم كامل