EKB Journal Management System

1.

فعالية استخدام استراتيجية التدريس التبادلي لتنمية الانتباه لدى ذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية

Pages 1-20
لمياء عبدالله على أحمد

2.

أثر تفاعل مهام الويب القائمة على سقالات التعلم على التفكير التفاعلي والتحصيل في مقرر الاحصاء لدى طلاب الجامعة

Pages 21-66
آلاء نور الدين محمود صادق الشرقاوي

3.

الإسهام النسبي لقلق الرياضيات وتقدير الذات في التنبؤ بالتحصيل في الرياضيات لطلاب الصف الأول الإعدادي

Pages 67-91
محمد عيد محمد علي

4.

نموذج تدريسى قائم على الدمج بين نظريتى دينز ورايجلوث التوسعية لتنمية البراعة الرياضياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 92-121
أسماء سيد عسران محمد

5.

برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم

Pages 122-152
صفاء السيد على عقل

6.

فاعلية برنامج أنشطة قائم على الوسائط الفائقة لتنمية مهارات التفكير الاستدلالى فى الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 153-186
مجدي قدري أحمد محمد

7.

The Effect of Hands-On Minds-On Learning on Developing Kindergartener's English Language Performance

Pages 187-206
Mai Ahmed Eassa El Nekhely

8.

دور التحول المؤسسي في تحقيق التنمية المستدامة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج

Pages 207-235
عبدالعزيز بن محمد الصقر; ربيع بن صايل آل ربيع

9.

تصور مقترح لتطوير إدارة المدارس الثانوية بدولة الكويت في ضوء معايير الجودة العالمية

Pages 236-275
نويمي مفلح الرشيدي

10.

التحديات المعاصرة وانعكاساتها على قيم البحث العلمي في مصر

Pages 276-311
رحاب فتحي إبراهيم كامل