برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم
عقل, . (2024). برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 58(2), 122-152. doi: 10.21608/jfes.2024.339331
صفاء السيد على عقل. "برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 58, 2, 2024, 122-152. doi: 10.21608/jfes.2024.339331
عقل, . (2024). 'برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 58(2), pp. 122-152. doi: 10.21608/jfes.2024.339331
عقل, . برنامج أنشطة قائم علي مدخل التكامل الحسي لتنمية الجانب المعرفى لبعض مهارات التنمية المستدامة لدى التلاميذ ذوى الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2024; 58(2): 122-152. doi: 10.21608/jfes.2024.339331