توظيف تطبيقات التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة بالمملكة العربية السعودية تطبيق X (تويتر سابقا) نموذجا لعينة من الجمهور في الفترة من يناير الى أكتوبر 2023 م
حمدان رحمة الله جادين, ., سعيد عمر حاج الطيب, ., عبدالله أحمد عطية الله, . (2024). توظيف تطبيقات التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة بالمملكة العربية السعودية تطبيق X (تويتر سابقا) نموذجا لعينة من الجمهور في الفترة من يناير الى أكتوبر 2023 م. EKB Journal Management System, 3(5), -. doi: 10.21608/ajscd.2024.339812
نجلاء حمدان رحمة الله جادين; محمد سعيد عمر حاج الطيب; زينب عبدالله أحمد عطية الله. "توظيف تطبيقات التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة بالمملكة العربية السعودية تطبيق X (تويتر سابقا) نموذجا لعينة من الجمهور في الفترة من يناير الى أكتوبر 2023 م". EKB Journal Management System, 3, 5, 2024, -. doi: 10.21608/ajscd.2024.339812
حمدان رحمة الله جادين, ., سعيد عمر حاج الطيب, ., عبدالله أحمد عطية الله, . (2024). 'توظيف تطبيقات التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة بالمملكة العربية السعودية تطبيق X (تويتر سابقا) نموذجا لعينة من الجمهور في الفترة من يناير الى أكتوبر 2023 م', EKB Journal Management System, 3(5), pp. -. doi: 10.21608/ajscd.2024.339812
حمدان رحمة الله جادين, ., سعيد عمر حاج الطيب, ., عبدالله أحمد عطية الله, . توظيف تطبيقات التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة بالمملكة العربية السعودية تطبيق X (تويتر سابقا) نموذجا لعينة من الجمهور في الفترة من يناير الى أكتوبر 2023 م. EKB Journal Management System, 2024; 3(5): -. doi: 10.21608/ajscd.2024.339812