EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 5, February 2024  XML

1

فهرس العدد

Page 1-2

2

كلمة العدد

سامي الشريف

3

توظيف تطبيقات التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة بالمملكة العربية السعودية تطبيق X (تويتر سابقا) نموذجا لعينة من الجمهور في الفترة من يناير الى أكتوبر 2023 م

نجلاء حمدان رحمة الله جادين; محمد سعيد عمر حاج الطيب; زينب عبدالله أحمد عطية الله

4

توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى الترويج للسياحة الخارجية فى مصر (دراسة تطبيقية)

مهند حامد غندور; حنان عاطف

5

ممارسات العلاقات العامة بهيئات وزارة السياحة والاثار المصرية وعلاقتها بتشكيل الصورة الذهنية للمجتمع الدولي

أحمد إبراهيم محمد

6

صفحات مؤثري الفيس بوك ودورها في تنشيط السياحة المصرية الداخلية والترويج للتراث.«دراسة تحليلية ميدانية

إيمان عبدالمنعم خطاب

7

تكنولوجيا الاتصال وفعالية الأداء المهني للعلاقات العامة الالكترونية في القطاع السياحي (المؤسسات السياحية نموذجا)

بسمة محمد ابراهيم بلال

8

دور المواقع الالكترونية الرسمية لوزارة السياحة في التنمية السياحية وحماية التراث ( دراسة تحليلية )

نرمين نصر محمد

9

تطبيقات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بتنمية السياحة المصرية وإحياء التراث من وجهة نظر المواطن المصري

سها سعيد

10

التفاعلية على موقع الفيسبوك ودورها في التوعية الصحية (كوفيد 19 - نموذجًا)

لمياء أكمل العقيلي

11

العلاقة بن الكلمة المنطوقة الإليكترونية وعملية اتخاذ القرار الشرائي للسائحين

تهاني حسن حسين

12

دور الأفلام التسجيلية عبر المنصات الرقمية في تشكيل صورة السياحة في مصر

مريم حربي; عبير شرقاوي

13

تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتنشيط السياحة وحماية التراث

بسنت احمد لبيب