تكنولوجيا الاتصال وفعالية الأداء المهني للعلاقات العامة الالكترونية في القطاع السياحي (المؤسسات السياحية نموذجا)
محمد ابراهيم بلال, . (2024). تكنولوجيا الاتصال وفعالية الأداء المهني للعلاقات العامة الالكترونية في القطاع السياحي (المؤسسات السياحية نموذجا). EKB Journal Management System, 3(5), -. doi: 10.21608/ajscd.2024.339822
بسمة محمد ابراهيم بلال. "تكنولوجيا الاتصال وفعالية الأداء المهني للعلاقات العامة الالكترونية في القطاع السياحي (المؤسسات السياحية نموذجا)". EKB Journal Management System, 3, 5, 2024, -. doi: 10.21608/ajscd.2024.339822
محمد ابراهيم بلال, . (2024). 'تكنولوجيا الاتصال وفعالية الأداء المهني للعلاقات العامة الالكترونية في القطاع السياحي (المؤسسات السياحية نموذجا)', EKB Journal Management System, 3(5), pp. -. doi: 10.21608/ajscd.2024.339822
محمد ابراهيم بلال, . تكنولوجيا الاتصال وفعالية الأداء المهني للعلاقات العامة الالكترونية في القطاع السياحي (المؤسسات السياحية نموذجا). EKB Journal Management System, 2024; 3(5): -. doi: 10.21608/ajscd.2024.339822