فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
مجدى, . (2024). فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024(3), 205-236. doi: 10.21608/msite.2024.260375.1040
خلود مجدى. "فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2024, 3, 2024, 205-236. doi: 10.21608/msite.2024.260375.1040
مجدى, . (2024). 'فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2024(3), pp. 205-236. doi: 10.21608/msite.2024.260375.1040
مجدى, . فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(3): 205-236. doi: 10.21608/msite.2024.260375.1040