فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
لطفى صبحى محمد, . (2024). فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2024(3), 237-272. doi: 10.21608/msite.2024.264660.1041
أصيلة لطفى صبحى محمد. "فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 2024, 3, 2024, 237-272. doi: 10.21608/msite.2024.264660.1041
لطفى صبحى محمد, . (2024). 'فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 2024(3), pp. 237-272. doi: 10.21608/msite.2024.264660.1041
لطفى صبحى محمد, . فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(3): 237-272. doi: 10.21608/msite.2024.264660.1041