فاعلية استراتيجية القراءة التشاركية لتدريس اللغة الإنجليزية في تنمية الطلاقة القرائية الجاهرة ومهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط
رشيد رغيان الشمري, . (2024). فاعلية استراتيجية القراءة التشاركية لتدريس اللغة الإنجليزية في تنمية الطلاقة القرائية الجاهرة ومهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 90(1.), 48-91. doi: 10.21608/mkmgt.2024.173859.1396
سفانة رشيد رغيان الشمري. "فاعلية استراتيجية القراءة التشاركية لتدريس اللغة الإنجليزية في تنمية الطلاقة القرائية الجاهرة ومهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط". EKB Journal Management System, 90, 1., 2024, 48-91. doi: 10.21608/mkmgt.2024.173859.1396
رشيد رغيان الشمري, . (2024). 'فاعلية استراتيجية القراءة التشاركية لتدريس اللغة الإنجليزية في تنمية الطلاقة القرائية الجاهرة ومهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط', EKB Journal Management System, 90(1.), pp. 48-91. doi: 10.21608/mkmgt.2024.173859.1396
رشيد رغيان الشمري, . فاعلية استراتيجية القراءة التشاركية لتدريس اللغة الإنجليزية في تنمية الطلاقة القرائية الجاهرة ومهارات الفهم القرائي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 2024; 90(1.): 48-91. doi: 10.21608/mkmgt.2024.173859.1396