فاعلية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تنظيم الذات الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين ذوي العجز المتعلمThe Effectiveness of a Mindfulness-Based Training Program on Academic Self-Regulation among Learned Helplessness Students Teachers
خليفة, . (2023). فاعلية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تنظيم الذات الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين ذوي العجز المتعلمThe Effectiveness of a Mindfulness-Based Training Program on Academic Self-Regulation among Learned Helplessness Students Teachers. EKB Journal Management System, 29(7.2), 552-614. doi: 10.21608/jsu.2023.341715
مي السيد خليفة. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تنظيم الذات الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين ذوي العجز المتعلمThe Effectiveness of a Mindfulness-Based Training Program on Academic Self-Regulation among Learned Helplessness Students Teachers". EKB Journal Management System, 29, 7.2, 2023, 552-614. doi: 10.21608/jsu.2023.341715
خليفة, . (2023). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تنظيم الذات الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين ذوي العجز المتعلمThe Effectiveness of a Mindfulness-Based Training Program on Academic Self-Regulation among Learned Helplessness Students Teachers', EKB Journal Management System, 29(7.2), pp. 552-614. doi: 10.21608/jsu.2023.341715
خليفة, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تنظيم الذات الأكاديمي لدى الطلاب المعلمين ذوي العجز المتعلمThe Effectiveness of a Mindfulness-Based Training Program on Academic Self-Regulation among Learned Helplessness Students Teachers. EKB Journal Management System, 2023; 29(7.2): 552-614. doi: 10.21608/jsu.2023.341715