بناء برنامج تدريبي قائم علي قبعات التفكير في خفض العبء المعرفي | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 35, Issue 35, December 2020, Page 130-153 PDF (1.08 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2020.342302 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
مصطفى حسيب محمد1; احمد محمد المهدي2; كريمة محمد علي محمود3 | ||||
1أستاذ علم النفس التربوي - كلية التربية - – جامعة أسوان | ||||
2أستاذ علم النفس التربوي التفرغ كلية التربية – جامعة أسوان | ||||
3كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية إلي إعداد برنامج تدريبي قائم على قبعات التفكير الست والتأكد من فعاليته في خفض العبء المعرفي لدي طلاب الجامعة.، والتعرف على الفروق بين الطلاب على مقياس العبء المعرفي تبعاً للنوع (ذكور – إناث) بعد تطبيق البرنامج | ||||
Keywords | ||||
قبعات التفكير; العبء المعرفي | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 15 PDF Download: 12 |
||||