الحِكَّم والمأثورات الشعبية المستمدة من الأصول الثقافية للمجتمع في إثراء الملصق الإعلاني التوعوي
محمد عزمى أحمد, ., رمضان عبد السلام عبد العاطى, . (2024). الحِكَّم والمأثورات الشعبية المستمدة من الأصول الثقافية للمجتمع في إثراء الملصق الإعلاني التوعوي. EKB Journal Management System, 10(50), 1103-1151. doi: 10.21608/jedu.2024.263881.2004
أحمد محمد عزمى أحمد; فاطمة رمضان عبد السلام عبد العاطى. "الحِكَّم والمأثورات الشعبية المستمدة من الأصول الثقافية للمجتمع في إثراء الملصق الإعلاني التوعوي". EKB Journal Management System, 10, 50, 2024, 1103-1151. doi: 10.21608/jedu.2024.263881.2004
محمد عزمى أحمد, ., رمضان عبد السلام عبد العاطى, . (2024). 'الحِكَّم والمأثورات الشعبية المستمدة من الأصول الثقافية للمجتمع في إثراء الملصق الإعلاني التوعوي', EKB Journal Management System, 10(50), pp. 1103-1151. doi: 10.21608/jedu.2024.263881.2004
محمد عزمى أحمد, ., رمضان عبد السلام عبد العاطى, . الحِكَّم والمأثورات الشعبية المستمدة من الأصول الثقافية للمجتمع في إثراء الملصق الإعلاني التوعوي. EKB Journal Management System, 2024; 10(50): 1103-1151. doi: 10.21608/jedu.2024.263881.2004