استخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية | ||||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||||
Editorial, Volume 39, Issue 88.01, January 2024 PDF (6.42 MB) | ||||
DOI: 10.21608/jsdu.2024.258913.1398 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
شريهان محمد محمد السرى 1; مرفت حامد محمد هاني2 | ||||
1كلية التربية - جامعة دمياط | ||||
2كلية التربية جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلي التعرف علي أثر استخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية، ولتحقيق هذا الهدف تم إعداد قائمة لمهارات التفكير المنتج اللازم تنميتها لدى الطلاب، إعداد دليل للمعلم وكراسة أنشطة في فصل التغذية والهضم في الكائنات الحية يوضح كيفية استخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب الصف الثاني الثانوية ، وفي ضوء نتائج البحث يحقق التدريس باستخدام استراتيجية لي المعرفية حجم تأثير كبير لتنمية مهارات التفكير المنتج في الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية. | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية لي المعرفية; مهارات التفكير; المنتج | ||||
Statistics Article View: 47 PDF Download: 52 |
||||