EKB Journal Management System

1.

توظيف الحِجاج في تدريس النصوص لتنمية مهارات التفكير الناقد لدى متعلمي اللغة العربية من الصينيين في المستوييْن: الأول، والثاني الجامعي

لين تشا; وائل الصعيدي

2.

تنمية الكفاءة النصية باستخدام إسترتيجية النمذجة اللغوية الموجهة في تدريس القصة لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

ليلى عيد فرج فرج عبد الفتاح; معاطي محمد إبراهيم نصر

3.

برنامج مقترح قائم على الدراما المسرحية في تدريس مقرر المرافعات المدنية لتنمية مهارات حل المشكلات لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية

نجوان السيد محمد عبد الله; مصطفي كامل خليل; علاء عبد الله مرواد; هناء حامد زهران

4.

فاعلية استخدام نظرية الذكاء الناجح في تدريس وحدة الخلية التركيب والوظيفة لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي

أميمة عبد الكريم عبد الرازق إبراهيم; مرفت حامد محمد هاني; سامية أحمد الزيني

5.

استخدام اسلوب التحليل البعدي للاتجاهات الحديثة ببحوث تخصص مناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية فى الفترة من 2020- 2023م وأثرها على نواتج التعلم لتطوير خريطة البحوث المستقبلية المرتبطة بها

جهاد سمير التفاهنى

6.

تنمية مهارات التحليل التداولى باستخدام إستراتيجية القراءة المنهجية للنصوص الأدبية لدى طلاب شعبة اللغة العربية بكليات التربية

سماح محمد حسن العشماوي

7.

أنشطة الذكاءات المتعددة وعلاقتهابتنمية مهارات الكتابة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي

دينا محمد محمد الكومي; سمير عبد الوهاب أحمد

8.

استخدام استراتيجية لي المعرفية في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير المنتج لدى طلاب المرحلة الثانوية

شريهان محمد محمد السرى; مرفت حامد محمد هاني

9.

استخدام استراتيجية القراءة التشاركية لتنمية مهارات الفهم القرائي لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي

آلاء إبراهيم السمان; إيمان محمد عبد الحق; تغريد علي حمادة