دور مديري المبيعات في بناء هوية العلامة التجارية دراسة من منظور الاتصالات التسويقية المتكاملة
Magdy, S. (2024). دور مديري المبيعات في بناء هوية العلامة التجارية دراسة من منظور الاتصالات التسويقية المتكاملة. EKB Journal Management System, 1(1), 308-385.
Shaymaa Mohamed Mohsen Magdy. "دور مديري المبيعات في بناء هوية العلامة التجارية دراسة من منظور الاتصالات التسويقية المتكاملة". EKB Journal Management System, 1, 1, 2024, 308-385.
Magdy, S. (2024). 'دور مديري المبيعات في بناء هوية العلامة التجارية دراسة من منظور الاتصالات التسويقية المتكاملة', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 308-385.
Magdy, S. دور مديري المبيعات في بناء هوية العلامة التجارية دراسة من منظور الاتصالات التسويقية المتكاملة. EKB Journal Management System, 2024; 1(1): 308-385.