EKB Journal Management System

1.

:عوامل تشكيل الصورة النمطية للمرأة العربية المسلمة في الإعلام الغربي دراسة من منظور النخبة الأكاديمية العربية

Pages 1-78
Azaa Abdelazeez Abdella

2.

استخدام المرأة للمحتوى الدرامى بالمنصات الرقمية وتأثيره على الهوية الاجتماعية

Pages 79-116
بسنت صفي الدين; Pasant Safyeldeen

3.

تفضيلات متابعة جمهور إقليم شمال الصعيد للأخبار المحلية عبر وسائل الإعلام الجديدة

Pages 117-167
Nglaa Gaffar Abdelwahab

4.

القيم والسلوكيات التي تتضمنها المسلسلات الأجنبية على منصة نتفليكس وعلاقتها بالشباب المصري

Pages 168-239
ٌRehab Tharwat Mohamed Al shereef

5.

تعرض الشباب المصري لخاصية البث المباشر عبر موقع الفيس بوك وعلاقته بمصداقيتها

Pages 240-275
Hala Aboud Atta

6.

تطبيقات إخفاء الهوية عبر مواقع التواصل وعلاقتها بإدراك مفهوم حرية الرأي دراسة حالة على تطبيق صراحة

Pages 276-307
Souror Mohamed Abdelbaky

7.

دور مديري المبيعات في بناء هوية العلامة التجارية دراسة من منظور الاتصالات التسويقية المتكاملة

Pages 308-385
Shaymaa Mohamed Mohsen Magdy