العلاقة بين خبرات العملاء الرقمية وتبني سلوكيات المواطنة تجاه الخدمات المصرفية الرقمية في مصر: الدور الوسيط لاحتواء العميل
الغرباوي, . (2024). العلاقة بين خبرات العملاء الرقمية وتبني سلوكيات المواطنة تجاه الخدمات المصرفية الرقمية في مصر: الدور الوسيط لاحتواء العميل. EKB Journal Management System, 61(1), 367-408. doi: 10.21608/acj.2024.343021
محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي. "العلاقة بين خبرات العملاء الرقمية وتبني سلوكيات المواطنة تجاه الخدمات المصرفية الرقمية في مصر: الدور الوسيط لاحتواء العميل". EKB Journal Management System, 61, 1, 2024, 367-408. doi: 10.21608/acj.2024.343021
الغرباوي, . (2024). 'العلاقة بين خبرات العملاء الرقمية وتبني سلوكيات المواطنة تجاه الخدمات المصرفية الرقمية في مصر: الدور الوسيط لاحتواء العميل', EKB Journal Management System, 61(1), pp. 367-408. doi: 10.21608/acj.2024.343021
الغرباوي, . العلاقة بين خبرات العملاء الرقمية وتبني سلوكيات المواطنة تجاه الخدمات المصرفية الرقمية في مصر: الدور الوسيط لاحتواء العميل. EKB Journal Management System, 2024; 61(1): 367-408. doi: 10.21608/acj.2024.343021