EKB Journal Management System

1.

مدى فاعلية خصائص المحتوى التسويقي الرقمى، وصياغته على نية المستهلك نحو الشراء: فى ظل الدور الوسيط التفاعلى لنوع المنصة

Pages 1-39
أنطوان إسكندر سرجيوس

2.

أثر ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحقيق التنمية البيئية المستدامة: تحليل الدور الوسيط للالتزام بالمسئولية الاجتماعية: دراسة تطبيقية على أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بجامعة 6 أكتوبر

Pages 41-75
ياسر السيد علي

3.

التضخم في مصر بين جذب الطلب ودفع التكلفة خلال الفترة (2022-1991): دراسة باستخدام نموذج ARDL

Pages 77-103
محمد أصيل شکر

4.

أثر المدونات الإلكترونية للمنتجات على نوايا إتباع المستهلك المصري لتوصيات المدونين: الدور المعدل للمخاطر المدركة ومصداقية المدون

Pages 105-159
محمد محمود عبداللطيف

5.

التسعير الخاطئ للأسهم وأثره على عمليات إعادة شراء الأسهم وردود فعل السوق تجاه إعادة شراء الأسهم: بالتطبيق على الشركات غير المالية المدرجة بالبورصة المصرية

Pages 161-209
خالد عبد القادر محمد

6.

أثر التخطيط الاستراتيجي في تحسين أداء الموارد بالمؤسسات الحكومية الخدمية العراقية: الدور الوسيط لتكنولوجيا المعلومات

Pages 211-276
أنمار سعدون محمد; نبيل محمد مرسي خليل; عبير احمد شرف الدين

7.

إستخدامات تقييم أداء الموارد البشرية: مقارنة المدراء في القطاع العام والخاص الكويتي

Pages 277-296
عواد محمد الظفيري; عبد الله خالد العويهان

8.

أثر المحسوبية التنظيمية في الانغماس الوظيفي بين موظفي شركة مطارات الرياض: التسويف في العمل كمتغير وسيط

Pages 297-332
راشد بن غازي الهويل العتيبي

9.

قياس أثر السياسة النقدية والنمو والتضخم على أداء الصادرات المصرية خلال الفترة (1975 -2022) "باستخدام نماذج الانحدار الذاتي(VAR)"

Pages 333-366
سمر الامير غازى عبدالحميد; فاروق فتحى السيد الجزار; خالد إبراهيم إبراهيم سيد أحمد

10.

العلاقة بين خبرات العملاء الرقمية وتبني سلوكيات المواطنة تجاه الخدمات المصرفية الرقمية في مصر: الدور الوسيط لاحتواء العميل

Pages 367-408
محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي