iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 61, Issue 1, January 2024, Page 1-278
1
مدى فاعلية خصائص المحتوى التسويقي الرقمى، وصياغته على نية المستهلك نحو الشراء: فى ظل الدور الوسيط التفاعلى لنوع المنصة
Page
1-39
أنطوان إسكندر سرجيوس
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء في تحقيق التنمية البيئية المستدامة: تحليل الدور الوسيط للالتزام بالمسئولية الاجتماعية: دراسة تطبيقية على أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بجامعة 6 أكتوبر
Page
41-75
ياسر السيد علي
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
3
التضخم في مصر بين جذب الطلب ودفع التكلفة خلال الفترة (2022-1991): دراسة باستخدام نموذج ARDL
Page
77-103
محمد أصيل شکر
View Article
|
PDF
1008.75 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر المدونات الإلكترونية للمنتجات على نوايا إتباع المستهلك المصري لتوصيات المدونين: الدور المعدل للمخاطر المدركة ومصداقية المدون
Page
105-159
محمد محمود عبداللطيف
View Article
|
PDF
1.8 MB
|
View on SCiNiTO
5
التسعير الخاطئ للأسهم وأثره على عمليات إعادة شراء الأسهم وردود فعل السوق تجاه إعادة شراء الأسهم: بالتطبيق على الشركات غير المالية المدرجة بالبورصة المصرية
Page
161-209
خالد عبد القادر محمد
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر التخطيط الاستراتيجي في تحسين أداء الموارد بالمؤسسات الحكومية الخدمية العراقية: الدور الوسيط لتكنولوجيا المعلومات
Page
211-276
أنمار سعدون محمد; نبيل محمد مرسي خليل; عبير احمد شرف الدين
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
7
إستخدامات تقييم أداء الموارد البشرية: مقارنة المدراء في القطاع العام والخاص الكويتي
Page
277-296
عواد محمد الظفيري; عبد الله خالد العويهان
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر المحسوبية التنظيمية في الانغماس الوظيفي بين موظفي شركة مطارات الرياض: التسويف في العمل كمتغير وسيط
Page
297-332
راشد بن غازي الهويل العتيبي
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
9
قياس أثر السياسة النقدية والنمو والتضخم على أداء الصادرات المصرية خلال الفترة (1975 -2022) "باستخدام نماذج الانحدار الذاتي(VAR)"
Page
333-366
سمر الامير غازى عبدالحميد; فاروق فتحى السيد الجزار; خالد إبراهيم إبراهيم سيد أحمد
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
10
العلاقة بين خبرات العملاء الرقمية وتبني سلوكيات المواطنة تجاه الخدمات المصرفية الرقمية في مصر: الدور الوسيط لاحتواء العميل
Page
367-408
محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO