فاعلية استخدام أنماط التعلم فارك ( VARK) في تنمية مهارات التفكير العلمي لدى طالبات قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية في جامعة حائل
العيد, . (2024). فاعلية استخدام أنماط التعلم فارك ( VARK) في تنمية مهارات التفكير العلمي لدى طالبات قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية في جامعة حائل. EKB Journal Management System, 18(2), 1-58. doi: 10.21608/jfust.2024.260725.2075
نايفه العيد. "فاعلية استخدام أنماط التعلم فارك ( VARK) في تنمية مهارات التفكير العلمي لدى طالبات قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية في جامعة حائل". EKB Journal Management System, 18, 2, 2024, 1-58. doi: 10.21608/jfust.2024.260725.2075
العيد, . (2024). 'فاعلية استخدام أنماط التعلم فارك ( VARK) في تنمية مهارات التفكير العلمي لدى طالبات قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية في جامعة حائل', EKB Journal Management System, 18(2), pp. 1-58. doi: 10.21608/jfust.2024.260725.2075
العيد, . فاعلية استخدام أنماط التعلم فارك ( VARK) في تنمية مهارات التفكير العلمي لدى طالبات قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية في جامعة حائل. EKB Journal Management System, 2024; 18(2): 1-58. doi: 10.21608/jfust.2024.260725.2075