تأثير تبنى تقنيات التسويق الخفي على نوايا تحول عملاء السلع الاستهلاكية: الدور المعدّل لتكلفة التحول
محمد, . (2024). تأثير تبنى تقنيات التسويق الخفي على نوايا تحول عملاء السلع الاستهلاكية: الدور المعدّل لتكلفة التحول. EKB Journal Management System, 44(1), 296-373. doi: 10.21608/caf.2024.343306
ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد. "تأثير تبنى تقنيات التسويق الخفي على نوايا تحول عملاء السلع الاستهلاكية: الدور المعدّل لتكلفة التحول". EKB Journal Management System, 44, 1, 2024, 296-373. doi: 10.21608/caf.2024.343306
محمد, . (2024). 'تأثير تبنى تقنيات التسويق الخفي على نوايا تحول عملاء السلع الاستهلاكية: الدور المعدّل لتكلفة التحول', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 296-373. doi: 10.21608/caf.2024.343306
محمد, . تأثير تبنى تقنيات التسويق الخفي على نوايا تحول عملاء السلع الاستهلاكية: الدور المعدّل لتكلفة التحول. EKB Journal Management System, 2024; 44(1): 296-373. doi: 10.21608/caf.2024.343306