iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 44, Issue 1, March 2024
1
أثر مخاطر تغير المناخ على الأداء المالى للشركات المقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية؛ مع دراسة تطبيقية
Page
1-60
سمير قاسم
View Article
|
PDF
2.79 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر تطبيق الحوسبة السحابية على أمن وسريه المعلومات في البنوك (دراسة ميدانية)
Page
61-93
سلوى حسين رشدي اسماعيل
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر تبني وتفعيل معيار المحاسبة المصري رقم 47 على أتعاب المراجعة دراسة تطبيقية على الشركات المقيدة بالبورصة المصرية
Page
94-144
رضا عادل عبد العزيز العزب العزب
View Article
|
PDF
2.05 MB
|
View on SCiNiTO
4
توسيط الصورة الذهنية للمقصد السياحي في العلاقة بين مراجعات العملاء الالكترونية ونية حجز الرحلة السياحية: دراسة تطبيقية
Page
145-197
محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر تكنولوجيا المعلومات على التحول الرقمي فى تحسين الأداء الوظيفى: دراسة ميدانية على العاملين بجامعة بورسعيد
Page
198-236
شريهان مصطفى التونى
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
6
السعادة الوظيفية كمتغير وسيط في العلاقة بين العدالة التنظيمية والاحتراق الوظيفي " دراسة ميدانية على مستشفيات جامعة المنوفية"
Page
237-295
ولاء شلبي; حافظ حامد; احمد عبد الفتاح محمد شلبي شلبي
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
7
تأثير تبنى تقنيات التسويق الخفي على نوايا تحول عملاء السلع الاستهلاكية: الدور المعدّل لتكلفة التحول
Page
296-373
ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور البراعة التنظيمية في استجلاء أثر قدرات المنصة الرقمية على تعزيز الابتكار الموجه بالاستدامة "بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية بالقاهرة"
Page
374-447
عبير عباس عبد الحميد عباس
View Article
|
PDF
3.17 MB
|
View on SCiNiTO
9
واقع الأوقاف في المملكة العربية السعودية والحاجة إلي القيادات النسائية من وجهة نظر العاملين في القطاع
Page
448-487
محمود إبراهيم محمود فلاتة; أفراح فيصل عبدالعزيز الميمان
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
10
تأثير السلوك التنظيمي على تعزيز الأداء الوظيفي للعاملين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الكويت
Page
448-534
فالح البوص
View Article
|
PDF
3.05 MB
|
View on SCiNiTO
11
اتجاه العملاء نحو التسوق باستخدام روبوتات المحادثة التفاعلية (Chatbots) وعلاقته بالارتباط الرقمى: الدور المعدل للخصوصية المدركة والاستغراق الشرائي
Page
535-609
محمد محمود عبداللطيف
View Article
|
PDF
3.09 MB
|
View on SCiNiTO