توسيط الصورة الذهنية للمقصد السياحي في العلاقة بين مراجعات العملاء الالكترونية ونية حجز الرحلة السياحية: دراسة تطبيقية
الغرباوي, . (2024). توسيط الصورة الذهنية للمقصد السياحي في العلاقة بين مراجعات العملاء الالكترونية ونية حجز الرحلة السياحية: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 44(1), 145-197. doi: 10.21608/caf.2024.345630
محمد أحمد أمين أحمد الغرباوي. "توسيط الصورة الذهنية للمقصد السياحي في العلاقة بين مراجعات العملاء الالكترونية ونية حجز الرحلة السياحية: دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 44, 1, 2024, 145-197. doi: 10.21608/caf.2024.345630
الغرباوي, . (2024). 'توسيط الصورة الذهنية للمقصد السياحي في العلاقة بين مراجعات العملاء الالكترونية ونية حجز الرحلة السياحية: دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 145-197. doi: 10.21608/caf.2024.345630
الغرباوي, . توسيط الصورة الذهنية للمقصد السياحي في العلاقة بين مراجعات العملاء الالكترونية ونية حجز الرحلة السياحية: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024; 44(1): 145-197. doi: 10.21608/caf.2024.345630