برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية باستخدام كائنات التعلم الرقمية في تدريس الأحياء وأثره على التحصيل المعرفي وتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الصف الأول الثانوي
مصطفي محمد, ., مصطفي السيد, ., باسط أحمد, ., محمد عبد اللطيف زيدان, . (2024). برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية باستخدام كائنات التعلم الرقمية في تدريس الأحياء وأثره على التحصيل المعرفي وتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 20(20), 189-223. doi: 10.21608/jyse.2024.343386
فايزة مصطفي محمد; يسري مصطفي السيد; صبري باسط أحمد; فاطمة محمد عبد اللطيف زيدان. "برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية باستخدام كائنات التعلم الرقمية في تدريس الأحياء وأثره على التحصيل المعرفي وتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 20, 20, 2024, 189-223. doi: 10.21608/jyse.2024.343386
مصطفي محمد, ., مصطفي السيد, ., باسط أحمد, ., محمد عبد اللطيف زيدان, . (2024). 'برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية باستخدام كائنات التعلم الرقمية في تدريس الأحياء وأثره على التحصيل المعرفي وتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 189-223. doi: 10.21608/jyse.2024.343386
مصطفي محمد, ., مصطفي السيد, ., باسط أحمد, ., محمد عبد اللطيف زيدان, . برنامج مقترح قائم على النظرية التواصلية باستخدام كائنات التعلم الرقمية في تدريس الأحياء وأثره على التحصيل المعرفي وتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2024; 20(20): 189-223. doi: 10.21608/jyse.2024.343386