فاعلية تدريس العلوم باستخدام المتاحف الافتراضية في ضوء النظرية التواصلية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
محمد محمد حسانين, ., مصطفى أحمد زكي, ., محمد محمود بكر, . (2024). فاعلية تدريس العلوم باستخدام المتاحف الافتراضية في ضوء النظرية التواصلية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 20(20), 303-329. doi: 10.21608/jyse.2024.343431
بدرية محمد محمد حسانين; حنان مصطفى أحمد زكي; صفاء محمد محمود بكر. "فاعلية تدريس العلوم باستخدام المتاحف الافتراضية في ضوء النظرية التواصلية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 20, 20, 2024, 303-329. doi: 10.21608/jyse.2024.343431
محمد محمد حسانين, ., مصطفى أحمد زكي, ., محمد محمود بكر, . (2024). 'فاعلية تدريس العلوم باستخدام المتاحف الافتراضية في ضوء النظرية التواصلية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 303-329. doi: 10.21608/jyse.2024.343431
محمد محمد حسانين, ., مصطفى أحمد زكي, ., محمد محمود بكر, . فاعلية تدريس العلوم باستخدام المتاحف الافتراضية في ضوء النظرية التواصلية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 20(20): 303-329. doi: 10.21608/jyse.2024.343431