الإشكالية التي تواجه تفعيل الأدوار التربوية لمراكز التطوير التكنولوجي في ضوء فلسفة التعليم الأخضر الرقمي بمرحلة التعليم الثانوي العام
الأصمعي محروس, ., سعد الدين هندي, ., مصطفى محمود محمد, . (2024). الإشكالية التي تواجه تفعيل الأدوار التربوية لمراكز التطوير التكنولوجي في ضوء فلسفة التعليم الأخضر الرقمي بمرحلة التعليم الثانوي العام. EKB Journal Management System, 20(20), 331-372. doi: 10.21608/jyse.2024.343432
محمد الأصمعي محروس; عبد المعين سعد الدين هندي; منار مصطفى محمود محمد. "الإشكالية التي تواجه تفعيل الأدوار التربوية لمراكز التطوير التكنولوجي في ضوء فلسفة التعليم الأخضر الرقمي بمرحلة التعليم الثانوي العام". EKB Journal Management System, 20, 20, 2024, 331-372. doi: 10.21608/jyse.2024.343432
الأصمعي محروس, ., سعد الدين هندي, ., مصطفى محمود محمد, . (2024). 'الإشكالية التي تواجه تفعيل الأدوار التربوية لمراكز التطوير التكنولوجي في ضوء فلسفة التعليم الأخضر الرقمي بمرحلة التعليم الثانوي العام', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 331-372. doi: 10.21608/jyse.2024.343432
الأصمعي محروس, ., سعد الدين هندي, ., مصطفى محمود محمد, . الإشكالية التي تواجه تفعيل الأدوار التربوية لمراكز التطوير التكنولوجي في ضوء فلسفة التعليم الأخضر الرقمي بمرحلة التعليم الثانوي العام. EKB Journal Management System, 2024; 20(20): 331-372. doi: 10.21608/jyse.2024.343432