مراجعة الأقران (معلومين، ومجهولين) الهوية ببيئة المقررات الإلكترونية واسعة الانتشار عبر الويب MOOCs القائمة على تحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات التصميم التعليمي لذوي الاحتياجات الخاصة لدى طلاب معلم الحاسب الآلي ورضاهم عن البيئة
عبد الحميد, . (2024). مراجعة الأقران (معلومين، ومجهولين) الهوية ببيئة المقررات الإلكترونية واسعة الانتشار عبر الويب MOOCs القائمة على تحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات التصميم التعليمي لذوي الاحتياجات الخاصة لدى طلاب معلم الحاسب الآلي ورضاهم عن البيئة. EKB Journal Management System, 5(14), 53-185. doi: 10.21608/jetdl.2024.260629.1095
صافي حسين مصطفى عبد الحميد. "مراجعة الأقران (معلومين، ومجهولين) الهوية ببيئة المقررات الإلكترونية واسعة الانتشار عبر الويب MOOCs القائمة على تحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات التصميم التعليمي لذوي الاحتياجات الخاصة لدى طلاب معلم الحاسب الآلي ورضاهم عن البيئة". EKB Journal Management System, 5, 14, 2024, 53-185. doi: 10.21608/jetdl.2024.260629.1095
عبد الحميد, . (2024). 'مراجعة الأقران (معلومين، ومجهولين) الهوية ببيئة المقررات الإلكترونية واسعة الانتشار عبر الويب MOOCs القائمة على تحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات التصميم التعليمي لذوي الاحتياجات الخاصة لدى طلاب معلم الحاسب الآلي ورضاهم عن البيئة', EKB Journal Management System, 5(14), pp. 53-185. doi: 10.21608/jetdl.2024.260629.1095
عبد الحميد, . مراجعة الأقران (معلومين، ومجهولين) الهوية ببيئة المقررات الإلكترونية واسعة الانتشار عبر الويب MOOCs القائمة على تحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات التصميم التعليمي لذوي الاحتياجات الخاصة لدى طلاب معلم الحاسب الآلي ورضاهم عن البيئة. EKB Journal Management System, 2024; 5(14): 53-185. doi: 10.21608/jetdl.2024.260629.1095