EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, Issue 14, February 2024, Page 1-545  XML

1

تطوير بوت المحادثة (Chatboot) في بيئات التعلم الإلكترونية في ضوء تجربة المستخدم

Page 1-51
فوزية المدهوني

2

مراجعة الأقران (معلومين، ومجهولين) الهوية ببيئة المقررات الإلكترونية واسعة الانتشار عبر الويب MOOCs القائمة على تحليلات التعلم وأثرها على تنمية مهارات التصميم التعليمي لذوي الاحتياجات الخاصة لدى طلاب معلم الحاسب الآلي ورضاهم عن البيئة

Page 53-185
صافي حسين مصطفى عبد الحميد

3

درجة توظيف معايير كواليتي ماترز (QM) في تطوير المقررات الإلكترونية لدى مطوري المحتوى التعليمي بوحدات التعلم الإلكتروني

Page 187-220
عبدالرؤوف محمد اسماعيل; سامية بنت حمد القليش

4

معوقات استخدام منصة سكولوجي في تدريس مادة الدراسات الإسلامية من وجهة نظر المعلمات

Page 222-257
أيمن فوزي خطاب مدكور; منيرة بنت عبدالرحمن بن محمد القنيطير

5

تصور مقترح لتوظيف أدوات التقويم البديل الرقمية بالمرحلة الثانوية في ضوء معايير الجمعية الدولية لتقنيات التعليم (ISTE)

Page 259-317
عبدالرؤوف محمد اسماعيل; تهاني بنت محمد أحمد العسيري

6

واقع برامج التوعية الرقمية في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات في منطقة الرياض

Page 319-359
إيهاب مصطفى جادو; رهام عبد الله المسيطير

7

واقع استخدام الحوسبة السحابية في التعليم من وجهة نظر طلبة جامعة الملك سعود

Page 361-390
أيمن فوزي خطاب مدكور; منال بنت عبدالله الصغير

8

واقع توظيف أدوات التعلم الإلكتروني في منصة مدرستي من وجهة نظر معلمات العلوم في المرحلة الابتدائية بمدينة الرياض

Page 392-415
تهاني عبيد الرويلي; فائزة بنت عبدالرحمن محمد سلامي

9

درجة توافر كفايات التعليم الالكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية بولاية الخرطوم

Page 417-441
محمد سليمان

10

خطوه نحو الاستثمار في بـحـوث تكنولوجيا التعليم A step towards investing in educational technology research

Page 443-460
خالد فرجون

11

استخدام خرائط المفاهيم الالكترونية ، وتأثيرها على ذاكرة الاحتفاظ بالمعلومات لدى الطالبات من وجهة نظر المعلمات بمنطقة الباحة

Page 462-545
نوره احمد عبدالخالق; فايق سعيد آل ضرمان