توظيف أنشطة المكتبة الافتراضية المُدعَمة بلغة الإشارة في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال الصم Using the activities of the virtual library supported by sign language in developing some reading readiness skills among deaf children
الجندي, . (2024). توظيف أنشطة المكتبة الافتراضية المُدعَمة بلغة الإشارة في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال الصم Using the activities of the virtual library supported by sign language in developing some reading readiness skills among deaf children. EKB Journal Management System, 29(2), 103-162. doi: 10.21608/jkfb.2024.343675
د. آيات عبد الفتاح عبد الوهاب الجندي. "توظيف أنشطة المكتبة الافتراضية المُدعَمة بلغة الإشارة في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال الصم Using the activities of the virtual library supported by sign language in developing some reading readiness skills among deaf children". EKB Journal Management System, 29, 2, 2024, 103-162. doi: 10.21608/jkfb.2024.343675
الجندي, . (2024). 'توظيف أنشطة المكتبة الافتراضية المُدعَمة بلغة الإشارة في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال الصم Using the activities of the virtual library supported by sign language in developing some reading readiness skills among deaf children', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 103-162. doi: 10.21608/jkfb.2024.343675
الجندي, . توظيف أنشطة المكتبة الافتراضية المُدعَمة بلغة الإشارة في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال الصم Using the activities of the virtual library supported by sign language in developing some reading readiness skills among deaf children. EKB Journal Management System, 2024; 29(2): 103-162. doi: 10.21608/jkfb.2024.343675