EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 29, Issue 2, January 2024  XML

1

التأثير الإعلامي لجَائِحَة فيروس كورونا المستجد "قراءة في واقع التأثيرات وانعكاساتها المحتملة في تشكيل بنية الوَعْي الذاتي لدى الطفل" Media framing of the coronavirus pandemic "A reading into the reality of the effects and its possible repercussions in shaping the structure of the child’s self-awareness"

Page 1-101
أ.م.د/ رشا محمود سامي احمد

2

توظيف أنشطة المكتبة الافتراضية المُدعَمة بلغة الإشارة في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال الصم Using the activities of the virtual library supported by sign language in developing some reading readiness skills among deaf children

Page 103-162
د. آيات عبد الفتاح عبد الوهاب الجندي

3

رأس المال النفسي كمنبؤ بجودة الحياة الوظيفية لدي المعلمات بمرحلة الطفولة المبكرة Psychological Capital as a Predictor of the Quality of Work-Life among Early Childhood Female Teachers

Page 163-236
د/ مروة مراد حسني مراد

4

الإسهام النسبي لليقظة الذهنية في العجز المتعلم لدي ضعاف البصر في مرحلة الطفولة المبكرة Relative Contribution Mindfulness of Learned Helplessness among Visually Impaired Early childhood Stage - Children

Page 237-270
أ/ آية صلاح عبد الحميد إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن أ.م.د/ غادة فرغل جابر

5

فعالية برنامج تعليمي قائم على استراتيجية التكامل الحسي في تنمية مهارة التصميم المعماري لطفل الروضة The Effectiveness of an Educational Program Via Sensory Integration Strategy to Develop Architectural Design Skill of Kindergarten Children

Page 271-297
أ/ نرمين ناروز نصرالله إشراف: أ.د/ حنان محمد صفوت أ.د/ هاني السيد محمد العزب

6

القصة الإلكترونية ودورها في تنمية الحصيلة اللغوية لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم The electronic story and its role in developing the linguistic vocabulary of children with learning difficulties

Page 299-333
أ / مها فريد عبد الرحيم إشراف: أ. د/ عيد عبد الواحد علي أ. د/ سهير عبد الحميد عثمان