أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات التفكير العليا والاتجاه نحوها في مقرر الدراسات الاجتماعية في المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية.
الشريف, . (2024). أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات التفكير العليا والاتجاه نحوها في مقرر الدراسات الاجتماعية في المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية.. EKB Journal Management System, 32(1), 107-153. doi: 10.21608/ssj.2024.343692
د/ محمد بن حارب مليفي الشريف. "أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات التفكير العليا والاتجاه نحوها في مقرر الدراسات الاجتماعية في المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية.". EKB Journal Management System, 32, 1, 2024, 107-153. doi: 10.21608/ssj.2024.343692
الشريف, . (2024). 'أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات التفكير العليا والاتجاه نحوها في مقرر الدراسات الاجتماعية في المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية.', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 107-153. doi: 10.21608/ssj.2024.343692
الشريف, . أثر استخدام استراتيجية تدريس الأقران في تنمية مهارات التفكير العليا والاتجاه نحوها في مقرر الدراسات الاجتماعية في المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية.. EKB Journal Management System, 2024; 32(1): 107-153. doi: 10.21608/ssj.2024.343692