توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية
أحمد, . (2024). توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 70(1), 693-744. doi: 10.21608/jsb.2024.271910.1706
ميرنا أحمد. "توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 70, 1, 2024, 693-744. doi: 10.21608/jsb.2024.271910.1706
أحمد, . (2024). 'توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 70(1), pp. 693-744. doi: 10.21608/jsb.2024.271910.1706
أحمد, . توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024; 70(1): 693-744. doi: 10.21608/jsb.2024.271910.1706