EKB Journal Management System

1.

استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة

Pages 9-52
محمد مصطفى رفعت محرم

2.

الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي)

Pages 53-220
نوره حمدي محمد ابوسنة

3.

تصورات اللامسئولية الاجتماعية للشركات وانعكاسها على استجابة المستهلك المصري "متاجر التجزئة نموذجًا"

Pages 221-302
إيمان صابر شاهين

4.

إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي

Pages 303-392
وسام محمد أحمد حسن

5.

رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023"

Pages 393-460
هاجر شعبان سعداوي

6.

ممارسة طلاب المرحلة الثانوية لأنشطة الإعلام المدرسي ودورها في توعيتهم بالمشروعات القومية

Pages 461-534
سماح كتاكت

7.

فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية

Pages 535-594
نجوي البنداري

8.

معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا)

Pages 595-658
محمد فيض

9.

دور التقنيات الرقمية في تطوير إنتاج البرامج في التليفزيون المصري وعلاقته بالقائم بالاتصال

Pages 659-692
جميل عادل جميل موسى زين

10.

توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية

Pages 693-744
ميرنا أحمد