EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 70, Issue 1, April 2024, Page 1-744  XML

1

استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة

Page 9-52
محمد مصطفى رفعت محرم

2

الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي)

Page 53-220
نوره حمدي محمد ابوسنة

3

تصورات اللامسئولية الاجتماعية للشركات وانعكاسها على استجابة المستهلك المصري "متاجر التجزئة نموذجًا"

Page 221-302
إيمان صابر شاهين

4

إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي

Page 303-392
وسام محمد أحمد حسن

5

رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023"

Page 393-460
هاجر شعبان سعداوي

6

ممارسة طلاب المرحلة الثانوية لأنشطة الإعلام المدرسي ودورها في توعيتهم بالمشروعات القومية

Page 461-534
سماح كتاكت

7

فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية

Page 535-594
نجوي البنداري

8

معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا)

Page 595-658
محمد فيض

9

دور التقنيات الرقمية في تطوير إنتاج البرامج في التليفزيون المصري وعلاقته بالقائم بالاتصال

Page 659-692
جميل عادل جميل موسى زين

10

توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية

Page 693-744
ميرنا أحمد