فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية
البنداري, . (2024). فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 70(1), 535-594. doi: 10.21608/jsb.2024.264983.1689
نجوي البنداري. "فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية". EKB Journal Management System, 70, 1, 2024, 535-594. doi: 10.21608/jsb.2024.264983.1689
البنداري, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية', EKB Journal Management System, 70(1), pp. 535-594. doi: 10.21608/jsb.2024.264983.1689
البنداري, . فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 2024; 70(1): 535-594. doi: 10.21608/jsb.2024.264983.1689