الفن الرقمي والنحت فى فنون ما بعد الحداثة (دراسة ذاتية) | ||||
حوار جنوب جنوب | ||||
Volume 6, Issue 19, October 2023, Page 535-554 PDF (573.57 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/hgg.2023.345001 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
احمد سعدمحمود سليمان* 1; محمد جلال علي2; عمرو عبد القادر محمود3 | ||||
1باحث دكتوراةبقسم التربيه الفنيه كليه التربيه النوعيه جامعه اسيوط | ||||
2استاذ النحت ووكيل كليه التربيه النوعيه لشئون الدراسات العليا والبحوث جامعه اسيوط | ||||
3استاذ النحت وكيل الكليه لئشون التعليم والطلاب كليه التربيه النوعيه جامعه جنوب الوادي | ||||
Abstract | ||||
يعتبر التراث رمزاً للهوية والإنسانية الخاصة بالشعوب المختلفة، و رمزاً للمعرفة والقدرات التي توصلت لها، والتي تناقلته وأعادت تكوينه الاجيال، كما يعتبر رمزاً مرتبطاً بالأماكن والفنون التي لا يمكن التخلي عنها. ويساهم التراث في تعزيز الإقتصاد وإنعاشه، وخاصةً الاقتصادات المحلية التي أظهرت أهمية التراث ، كما يساعد التراث على زيادة معدلات التنمية في البلاد، وزيادة الخبرات التدريبية والتي تساهم في تعزيز التنمية الإقتصادية والإجتماعية | ||||
Keywords | ||||
الفن الرقمي; النحت; ما بعد الحداثة (دراسة ذاتية) | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 21 PDF Download: 20 |
||||