1 | التعبير عن الشخصيات المهمشة في مجال التصوير | |
Page 13-42 | ||
ريهام أحمد عبد السلام; محمد ثابت بداري; محمود فوزي انور | ||
2 | صياغات تصميمية مستلهمة من التنوع الشكلي للعين | |
Page 43-66 | ||
اسراء أحمد ابو بكر الصديق; هالة صلاح عبدالستار; محمد حسن غنيم | ||
3 | فلسفة الرمز في الفن المصري القديم كمصدر للاستلهام في التصوير | |
Page 67-96 | ||
المعتزبالله عمرو عبد الرحيم; محمد ثابت بداري; ايناس ضاحي أحمد; محمود فوزي أنور | ||
4 | دور العلاقات الاجتماعية والأسرية في اثراء فن النحت المعاصر | |
Page 97-113 | ||
محمود عبد النعيم محمود; محمد جلال علي محمد جلال علي محمد; إيمان عبد الله محمد عبد الله محمد | ||
5 | الإستلهام من التراث الشفاهي الشعبي لإثراء الجانب التعبيري في مجال الأشغال الفنية | |
Page 114-140 | ||
ولاء محمد فرحات علي; وجدى رفعت فريد رفعت فريد; أميرة محمد علم الدين جلال محمد علم الدين جلال | ||
6 | الإمكانيات التشكيلية للبلاستيك والخرز في التربية الفنية | |
Page 141-160 | ||
عامر مسعد عامر عيد مسعد; وجدي رفعت فريد; محمد جلال علي | ||
7 | الأبعاد التشكيلية والتعبيرية في أعمال محمد جلال الأسيوطي | |
Page 161-182 | ||
جاسر عجلان مجبل; محـــمد جــــلال عـــلـي; ايمان عبد الله محمد | ||
8 | عناصر التشكيل في العمارة الإسلامية وعلاقتها بالنحت الحديث | |
Page 182-202 | ||
حمدان عنيزان حمدان الهلفي; وجدي رفعت فريد; محمد جلال علي | ||
9 | المآذن والقباب كعناصر تشكيل في المشغولة الفنية | |
Page 203-223 | ||
فهيد عيسي فهيد; وجدي رفعت فريد; محمد جلال علي | ||
10 | القيم التشكيلية في رسوم الأطفال والإفادة منها في التربية الفنية | |
Page 224-246 | ||
ناصر علي ناصر; وجدي رفعت فريد; محمد جلال علي | ||
11 | الخامات البيئية والمعدنية كمدخل لمشغولة فنية | |
Page 235-354 | ||
نورا عبد الله براك الهيفي; وجدي رفعت فريد; محمد جلال علي | ||
12 | القيم الجمالية للأخشاب الطبيعية كمدخل لمشغولات فنيه | |
Page 247-266 | ||
براك متعب بنيه الخرينج; وجدي رفعت فريد نخلة; محمد جلال علي | ||
13 | علاقة الفن التجميعي بمجال الأشغال الفنية | |
Page 255-379 | ||
عذبي مبارك ضاحي مفلح; وجدي رفعت فريد; محمد جلال علي | ||
14 | دور رموز التراث الشعبي العربي في التربية الفنية | |
Page 267-288 | ||
مرزوق راشد مرزوق; وجدي رفعت فريد نخله; محمد جلال علي | ||
15 | فنون ما بعد الحداثة ودورها في فن الخزف المعاصر | |
Page 290-312 | ||
ايهاب حمدي احمد حسن; محمد جلال علي; سعيد مصطفى محمد; أمل يوسف عبدالمجيد | ||
16 | دور الخامات سابقة التجهيز في النحت الحديث والمعاصر | |
Page 313-235 | ||
ريم سند حسن; محـــمد جــــلال عـــلـي; ايمان عبد الله محمد | ||
17 | الهيئات الشكلية للطيور والزواحف كمدخل في التربية الفنية | |
Page 378-400 | ||
بدر رشيد حجي; وجدي رفعت فريد; محمد جلال علي | ||
18 | القيم الجمالية في التصوير الكويتي كمدخل للأعمال الفنية | |
Page 401-422 | ||
سارة مسلم فالح; محمد جلال علي; ايمان عبد الله محمد | ||
19 | النوستالجيا كمصدر للاستلهام في أعمال المصور المعاصر | |
Page 424-443 | ||
شهيرة عنتر قطب; محمد جلال علي; محمد ثابت محمد حسن | ||
20 | التراث العربي ودوره في فن النحت | |
Page 444-464 | ||
طلال غنيم نطلان; محمد جلال علي; ايمان عبد الله | ||
21 | الامكانيات التشكيلية للحجوم الهندسية في الفن التشكيلي | |
Page 465-485 | ||
عبد الله راشد المطيري; محمد جلال علي; ايمان عبد الله محمد | ||
22 | التجريدية في العناصر الحية في الفن الإسلامي | |
Page 486-508 | ||
فهد عبد الرحمن النصافي; محمد جلال علي; ايمان عبد الله محمد | ||
23 | الفن الرقمي والنحت فى فنون ما بعد الحداثة (دراسة ذاتية) | |
Page 535-554 | ||
احمد سعدمحمود سليمان; محمد جلال علي; عمرو عبد القادر محمود | ||