دور الخداع الأعلاني في قرار الشراء بالتطبيق علي السلع الاستهلاكية في مصر
منصور, . (2024). دور الخداع الأعلاني في قرار الشراء بالتطبيق علي السلع الاستهلاكية في مصر. EKB Journal Management System, 38(1), 1109-1134. doi: 10.21608/sjrbs.2024.190821.1448
محمد جمال محمد منصور منصور. "دور الخداع الأعلاني في قرار الشراء بالتطبيق علي السلع الاستهلاكية في مصر". EKB Journal Management System, 38, 1, 2024, 1109-1134. doi: 10.21608/sjrbs.2024.190821.1448
منصور, . (2024). 'دور الخداع الأعلاني في قرار الشراء بالتطبيق علي السلع الاستهلاكية في مصر', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 1109-1134. doi: 10.21608/sjrbs.2024.190821.1448
منصور, . دور الخداع الأعلاني في قرار الشراء بالتطبيق علي السلع الاستهلاكية في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 38(1): 1109-1134. doi: 10.21608/sjrbs.2024.190821.1448