أثر استخدام إستراتيجية التعلم الاستقصائي الموجه نحو العملية في تنمية التحصيل وعمليات العلم والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
إبراهيم, . (2023). أثر استخدام إستراتيجية التعلم الاستقصائي الموجه نحو العملية في تنمية التحصيل وعمليات العلم والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 34(136), 627-698. doi: 10.21608/jfeb.2024.269055.1845
عطيات محمد يس إبراهيم. "أثر استخدام إستراتيجية التعلم الاستقصائي الموجه نحو العملية في تنمية التحصيل وعمليات العلم والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 34, 136, 2023, 627-698. doi: 10.21608/jfeb.2024.269055.1845
إبراهيم, . (2023). 'أثر استخدام إستراتيجية التعلم الاستقصائي الموجه نحو العملية في تنمية التحصيل وعمليات العلم والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 34(136), pp. 627-698. doi: 10.21608/jfeb.2024.269055.1845
إبراهيم, . أثر استخدام إستراتيجية التعلم الاستقصائي الموجه نحو العملية في تنمية التحصيل وعمليات العلم والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2023; 34(136): 627-698. doi: 10.21608/jfeb.2024.269055.1845