"تاثير برنامج تعليمى مدعم باسلوب الثراء الحركي على الطلاقة الحركية والتفكير الايجابى لدى تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسي"
طه, . (2024). "تاثير برنامج تعليمى مدعم باسلوب الثراء الحركي على الطلاقة الحركية والتفكير الايجابى لدى تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 7(13), 73-97. doi: 10.21608/obsa.2023.255602.1547
اسماء حبيب طه. ""تاثير برنامج تعليمى مدعم باسلوب الثراء الحركي على الطلاقة الحركية والتفكير الايجابى لدى تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسي"". EKB Journal Management System, 7, 13, 2024, 73-97. doi: 10.21608/obsa.2023.255602.1547
طه, . (2024). '"تاثير برنامج تعليمى مدعم باسلوب الثراء الحركي على الطلاقة الحركية والتفكير الايجابى لدى تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسي"', EKB Journal Management System, 7(13), pp. 73-97. doi: 10.21608/obsa.2023.255602.1547
طه, . "تاثير برنامج تعليمى مدعم باسلوب الثراء الحركي على الطلاقة الحركية والتفكير الايجابى لدى تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 2024; 7(13): 73-97. doi: 10.21608/obsa.2023.255602.1547