إستراتيجية مقترحة في ضوء التعلم المقلوب لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية وتوجيه الذات القرائية لدى طالبات الصف الأول الثانوي
(2024). إستراتيجية مقترحة في ضوء التعلم المقلوب لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية وتوجيه الذات القرائية لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 39(132), 105-142. doi: 10.21608/sec.2024.346186
. "إستراتيجية مقترحة في ضوء التعلم المقلوب لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية وتوجيه الذات القرائية لدى طالبات الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 39, 132, 2024, 105-142. doi: 10.21608/sec.2024.346186
(2024). 'إستراتيجية مقترحة في ضوء التعلم المقلوب لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية وتوجيه الذات القرائية لدى طالبات الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 39(132), pp. 105-142. doi: 10.21608/sec.2024.346186
إستراتيجية مقترحة في ضوء التعلم المقلوب لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية وتوجيه الذات القرائية لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2024; 39(132): 105-142. doi: 10.21608/sec.2024.346186