iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 132, January 2024, Page 1-454 (المجلد 39 العدد 132 جزء اول يناير 2024)
1
أثر برنامج إثرائي قائم على STEAM في تنمية مهارات الابداع الفني لدى التلميذات بحصة التربية الفنية بدولة الكويت
Page
1-39
View Article
|
PDF
5.43 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام التعليم الإلكتروني فى تدريس مادة العلوم لطلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت
Page
41-70
View Article
|
PDF
3.76 MB
|
View on SCiNiTO
3
الخصائص السيكومترية لمقياس الوقاية من التنمر فى رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات
Page
71-104
View Article
|
PDF
5.14 MB
|
View on SCiNiTO
4
إستراتيجية مقترحة في ضوء التعلم المقلوب لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية وتوجيه الذات القرائية لدى طالبات الصف الأول الثانوي
Page
105-142
View Article
|
PDF
6.26 MB
|
View on SCiNiTO
5
الإتاحة بمؤسسات التعليم العالي في مصر دراسة تحليلية نقدية للأسس والمعايير وأهم المعوقات
Page
143-192
View Article
|
PDF
6.65 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج تدريبي قائم على متطلبات التحول الرقمي في تنمية بعض الكفايات التقنية لدى معلمي المرحلة الثانوية الأزهرية
Page
193-240
View Article
|
PDF
7.8 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر اسْتخدَام الأَنْشِطَةُ الإلكْترونيّة في تنميةْ المهَارات الشفويّة في اللُغة الإنْجلِيزيّة لدَى طالبات المرْحَلة المُتوسِطَة مِن وجهة نَظر مُعَلماتهن
Page
241-285
View Article
|
PDF
7.8 MB
|
View on SCiNiTO
8
تقييم ضعف التحصيل الدراسى وإنتشار الدروس الخصوصية فى مادة العلوم لدى طلبة المرحلة المتوسطة في دولة الكويت
Page
287-323
View Article
|
PDF
4.96 MB
|
View on SCiNiTO
9
إستراتيجية مقترحة في ضوء النظرية البنائية لتنمية المفاهيم الفقهية لدى طلبة المعاهد الثانوية الأزهرية
Page
325-361
View Article
|
PDF
6.17 MB
|
View on SCiNiTO
10
الإشراف الإلكتروني وعلاقته بالثقافة التنظيمية لدى مشرفي ومعلمي التعليم الثانوي بمدينة نجران
Page
363-407
View Article
|
PDF
6.01 MB
|
View on SCiNiTO
11
Using Google Classroom to Develop EFL Listening Comprehension Skills and Motivation of Secondary Stage Students
Page
409-454
View Article
|
PDF
5.25 MB
|
View on SCiNiTO
12
مجلد (39) العدد (132) يناير 2024 الجزء اول مكتمل
Page
1-454
View Article
|
PDF
65.3 MB
|
View on SCiNiTO