EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 132, January 2024, Page 1-454 (المجلد 39 العدد 132 جزء اول يناير 2024)  XML

1

أثر برنامج إثرائي قائم على STEAM في تنمية مهارات الابداع الفني لدى التلميذات بحصة التربية الفنية بدولة الكويت

Page 1-39

2

أثر استخدام التعليم الإلكتروني فى تدريس مادة العلوم لطلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت

Page 41-70

3

الخصائص السيكومترية لمقياس الوقاية من التنمر فى رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات

Page 71-104

4

إستراتيجية مقترحة في ضوء التعلم المقلوب لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية وتوجيه الذات القرائية لدى طالبات الصف الأول الثانوي

Page 105-142

5

الإتاحة بمؤسسات التعليم العالي في مصر دراسة تحليلية نقدية للأسس والمعايير وأهم المعوقات

Page 143-192

6

فعالية برنامج تدريبي قائم على متطلبات التحول الرقمي في تنمية بعض الكفايات التقنية لدى معلمي المرحلة الثانوية الأزهرية

Page 193-240

7

أثر اسْتخدَام الأَنْشِطَةُ الإلكْترونيّة في تنميةْ المهَارات الشفويّة في اللُغة الإنْجلِيزيّة لدَى طالبات المرْحَلة المُتوسِطَة مِن وجهة نَظر مُعَلماتهن

Page 241-285

8

تقييم ضعف التحصيل الدراسى وإنتشار الدروس الخصوصية فى مادة العلوم لدى طلبة المرحلة المتوسطة في دولة الكويت

Page 287-323

9

إستراتيجية مقترحة في ضوء النظرية البنائية لتنمية المفاهيم الفقهية لدى طلبة المعاهد الثانوية الأزهرية

Page 325-361

10

الإشراف الإلكتروني وعلاقته بالثقافة التنظيمية لدى مشرفي ومعلمي التعليم الثانوي بمدينة نجران

Page 363-407

11

Using Google Classroom to Develop EFL Listening Comprehension Skills and Motivation of Secondary Stage Students

Page 409-454

12

مجلد (39) العدد (132) يناير 2024 الجزء اول مكتمل

Page 1-454