iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
أثر برنامج إثرائي قائم على STEAM في تنمية مهارات الابداع الفني لدى التلميذات بحصة التربية الفنية بدولة الكويت
Pages
1-39
View Article
PDF
5.43 M
2.
أثر استخدام التعليم الإلكتروني فى تدريس مادة العلوم لطلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت
Pages
41-70
View Article
PDF
3.76 M
3.
الخصائص السيكومترية لمقياس الوقاية من التنمر فى رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات
Pages
71-104
View Article
PDF
5.14 M
4.
إستراتيجية مقترحة في ضوء التعلم المقلوب لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية وتوجيه الذات القرائية لدى طالبات الصف الأول الثانوي
Pages
105-142
View Article
PDF
6.26 M
5.
الإتاحة بمؤسسات التعليم العالي في مصر دراسة تحليلية نقدية للأسس والمعايير وأهم المعوقات
Pages
143-192
View Article
PDF
6.65 M
6.
فعالية برنامج تدريبي قائم على متطلبات التحول الرقمي في تنمية بعض الكفايات التقنية لدى معلمي المرحلة الثانوية الأزهرية
Pages
193-240
View Article
PDF
7.8 M
7.
أثر اسْتخدَام الأَنْشِطَةُ الإلكْترونيّة في تنميةْ المهَارات الشفويّة في اللُغة الإنْجلِيزيّة لدَى طالبات المرْحَلة المُتوسِطَة مِن وجهة نَظر مُعَلماتهن
Pages
241-285
View Article
PDF
7.8 M
8.
تقييم ضعف التحصيل الدراسى وإنتشار الدروس الخصوصية فى مادة العلوم لدى طلبة المرحلة المتوسطة في دولة الكويت
Pages
287-323
View Article
PDF
4.96 M
9.
إستراتيجية مقترحة في ضوء النظرية البنائية لتنمية المفاهيم الفقهية لدى طلبة المعاهد الثانوية الأزهرية
Pages
325-361
View Article
PDF
6.17 M
10.
الإشراف الإلكتروني وعلاقته بالثقافة التنظيمية لدى مشرفي ومعلمي التعليم الثانوي بمدينة نجران
Pages
363-407
View Article
PDF
6.01 M
11.
Using Google Classroom to Develop EFL Listening Comprehension Skills and Motivation of Secondary Stage Students
Pages
409-454
View Article
PDF
5.25 M
12.
مجلد (39) العدد (132) يناير 2024 الجزء اول مكتمل
Pages
1-454
View Article
PDF
65.3 M