أثر اسْتخدَام الأَنْشِطَةُ الإلكْترونيّة في تنميةْ المهَارات الشفويّة في اللُغة الإنْجلِيزيّة لدَى طالبات المرْحَلة المُتوسِطَة مِن وجهة نَظر مُعَلماتهن
(2024). أثر اسْتخدَام الأَنْشِطَةُ الإلكْترونيّة في تنميةْ المهَارات الشفويّة في اللُغة الإنْجلِيزيّة لدَى طالبات المرْحَلة المُتوسِطَة مِن وجهة نَظر مُعَلماتهن. EKB Journal Management System, 39(132), 241-285. doi: 10.21608/sec.2024.346304
. "أثر اسْتخدَام الأَنْشِطَةُ الإلكْترونيّة في تنميةْ المهَارات الشفويّة في اللُغة الإنْجلِيزيّة لدَى طالبات المرْحَلة المُتوسِطَة مِن وجهة نَظر مُعَلماتهن". EKB Journal Management System, 39, 132, 2024, 241-285. doi: 10.21608/sec.2024.346304
(2024). 'أثر اسْتخدَام الأَنْشِطَةُ الإلكْترونيّة في تنميةْ المهَارات الشفويّة في اللُغة الإنْجلِيزيّة لدَى طالبات المرْحَلة المُتوسِطَة مِن وجهة نَظر مُعَلماتهن', EKB Journal Management System, 39(132), pp. 241-285. doi: 10.21608/sec.2024.346304
أثر اسْتخدَام الأَنْشِطَةُ الإلكْترونيّة في تنميةْ المهَارات الشفويّة في اللُغة الإنْجلِيزيّة لدَى طالبات المرْحَلة المُتوسِطَة مِن وجهة نَظر مُعَلماتهن. EKB Journal Management System, 2024; 39(132): 241-285. doi: 10.21608/sec.2024.346304