تأثير مستوى الأسئلة الضمنية ببيئة الفيديو التفاعلي النقال على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفي لبعض مهارات تنس الطاولة
الأعصر, . (2024). تأثير مستوى الأسئلة الضمنية ببيئة الفيديو التفاعلي النقال على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفي لبعض مهارات تنس الطاولة. EKB Journal Management System, 7(1), 560-586. doi: 10.21608/jses.2024.346428
د/نجوى إبراهيم الأعصر. "تأثير مستوى الأسئلة الضمنية ببيئة الفيديو التفاعلي النقال على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفي لبعض مهارات تنس الطاولة". EKB Journal Management System, 7, 1, 2024, 560-586. doi: 10.21608/jses.2024.346428
الأعصر, . (2024). 'تأثير مستوى الأسئلة الضمنية ببيئة الفيديو التفاعلي النقال على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفي لبعض مهارات تنس الطاولة', EKB Journal Management System, 7(1), pp. 560-586. doi: 10.21608/jses.2024.346428
الأعصر, . تأثير مستوى الأسئلة الضمنية ببيئة الفيديو التفاعلي النقال على مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفي لبعض مهارات تنس الطاولة. EKB Journal Management System, 2024; 7(1): 560-586. doi: 10.21608/jses.2024.346428