ناصر, Ø. (2022). قياس اثر تمكين العملاء على الابتكار رضا العملاء بالتطبيق على صناعة الاغذية العراقية. EKB Journal Management System, 1(1), 483-508. doi: 10.21608/jcsr.2022.346919
اØمد ناصر. "قياس اثر تمكين العملاء على الابتكار رضا العملاء بالتطبيق على صناعة الاغذية العراقية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2022, 483-508. doi: 10.21608/jcsr.2022.346919
ناصر, Ø. (2022). 'قياس اثر تمكين العملاء على الابتكار رضا العملاء بالتطبيق على صناعة الاغذية العراقية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 483-508. doi: 10.21608/jcsr.2022.346919
ناصر, Ø. قياس اثر تمكين العملاء على الابتكار رضا العملاء بالتطبيق على صناعة الاغذية العراقية. EKB Journal Management System, 2022; 1(1): 483-508. doi: 10.21608/jcsr.2022.346919