الدور المعدل للنوع فى العلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى واسعاد العميل بالتطبيق على العملاء المصرييب لدى شركات الطيران العاملة بجمهورية مصر العربية
مصطفى, . (2022). الدور المعدل للنوع فى العلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى واسعاد العميل بالتطبيق على العملاء المصرييب لدى شركات الطيران العاملة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 1(3), 191-222. doi: 10.21608/jcsr.2022.346943
علياء مصطفى. "الدور المعدل للنوع فى العلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى واسعاد العميل بالتطبيق على العملاء المصرييب لدى شركات الطيران العاملة بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 1, 3, 2022, 191-222. doi: 10.21608/jcsr.2022.346943
مصطفى, . (2022). 'الدور المعدل للنوع فى العلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى واسعاد العميل بالتطبيق على العملاء المصرييب لدى شركات الطيران العاملة بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 191-222. doi: 10.21608/jcsr.2022.346943
مصطفى, . الدور المعدل للنوع فى العلاقة بين التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى واسعاد العميل بالتطبيق على العملاء المصرييب لدى شركات الطيران العاملة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2022; 1(3): 191-222. doi: 10.21608/jcsr.2022.346943